اطلب حاجتك وما يجول في خاطرك برسالة لأبي الفضل العباس(عليه السلام)..

يا كاشف الكرب عن وجه أخيه الحسين، اكشف كربي بحقّ أخيك الحسين... كم من مُبتلى استنجد بها فجاءته سحائب النجدة الإلهية من حيث لا يحتسب.. وكم من تائهٍ حائرٍ انقطعت به السبل فكان الملجأ والمنجى عند شبل علي باب الحوائج... وكم من ضامٍ جفّت عروقه فكان رواؤه من كفّي ساقي عطاشى كربلاء القطيعتين فهو "سيد الماء" كما وصفه الأدباء.. ومن هذا المنطلق وعلى هذا الأساس آلت اللجنة المشرفة على فعاليات أسبوع طريق الجنة الثقافي السنوي الأول أن تحمل رسائل الشكوى المكتوبة بدموع الأمل إلى عرين أسد الطفّ الشباك المقدس للمولى الكفيل.
ولاقت هذه الفعالية حالها حال بقية الفعاليات الولائية الأخرى تفاعلاً وإقبالاً واضحاً ومنقطع النظير من قبل مرتادي أجنحة الأسبوع الثقافي، حيث تمّت طباعة أوراق أُعدّت لهذا الغرض وبعدها تُجمع في صندوقٍ خاص يومياً على أن يتمّ وضعها في الشباك الشريف لأبي الفضل العباس(عليه السلام) راجين من الله تعالى وببركة باب الحوائج أن يقضي جميع حوائج المؤمنين.
وفعالية رسالة الى ابي الفضل العباس عليه السلام هو أحد فعاليات الأجنحة التفاعلية التي تنضوي ضمن فعاليات الأسبوع الثقافي الذي تقيمه حالياً العتبةُ العباسية المقدسة في مدينة أصفهان الإيرانية، ومن ضمن تلك الأجنحة جناحٌ خاص بصناعة الشبّاك الشريف وآخر معرضٌ مصوَّر لزائري الأربعين وآخرُ خاصٌّ بالانتفاضة الشعبانية المباركة وما جرى على عتبات كربلاء المقدسة إبّان حكم زمرة البعث المقبور، وهناك أجنحة تفاعلية منها رسالة لأبي الفضل العباس(عليه السلام)، وآخر للزيارة بالإنابة ويتوسّط هذا المعرض جناح ضمّ راية القبة الشريفة وتلّ ترابيّ وُضعت عليه قلنسوة وسيف ودرع كدلالة على ما جرى على أبي الفضل العباس(عليه السلام) يوم عاشوراء.