الى

رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي يزور العتبة العباسية المقدسة ويلتقي بأمينها العام..

الزيارة
تشرّف عصرَ هذا اليوم الخميس (28ذو الحجة 1435هـ) الموافق لـ(23تشرين الأوّل 2014م) رئيسُ الوزراء العراقي الدكتور حيدر العبادي بزيارة مرقد المولى أبي الفضل العباس(عليه السلام)، يرافقه كلٌّ من رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة ومحافظها.
وعند وصوله إلى العتبة المقدسة كان في استقباله عددٌ من مسؤوليها بالإضافة إلى عددٍ من السادة الخدم، وبعد التشرّف بأدائه مراسيم الزيارة والصلاة في الحرم المطهر التقى رئيسُ الوزراء والوفدُ المرافق له بالأمين العام للعتبة العباسية المقدسة السيد أحمد الصافي وعددٍ من مسؤولي العتبة المقدسة ورؤساء أقسامها.
وقد أطْلَعَ السيدُ الصافي الوفدَ الزائر على آخر ما وصلت إليه النهضة العمرانية والخدمية والفكرية للعتبة المقدسة، وآلية تطويرها على الصعد كافة، من أجل تقديم أفضل الخدمات للزائرين الوافدين من العراق وخارجه، كما زار الوفدُ عدداً من المشاريع العمرانية التي أقامتها العتبةُ المقدسة واستمع إلى شرحٍ موجزٍ عنها.
ودعا السيدُ الصافي خلال اللقاء رئيسَ الوزراء إلى بذلِ جهودٍ أكبر لخدمة العراق وشعبه وحثّ الخطى من أجل رفع المعاناة عن أبنائه الصابرين، والمضيّ قدماً بالبلد نحو الأمن والاستقرار والإعمار، داعياً له بالتوفيق والنجاح في هذه المهمة الكبيرة الملقاة على عاتقه.
ومن الجدير بالذكر أنّ هذه الزيارة تأتي بعد أن وصل رئيسُ الوزراء العراقي صباح اليوم إلى محافظة كربلاء المقدسة للاطّلاع على آخر المستجدّات الخاصة باستقبال زيارة العاشر من محرم الحرام.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: