الى

عاجل :حفاظا على أرواحهم السيد السيستاني يوصي مجاهدي قواتنا الأمنية والحشد الشعبي المقدس بعدم التهاون بأستخدام التجهيزات العسكرية .

حرصا من المرجعية الدينية العليا بالحفاظ على أرواح المجاهدين من قواتنا الأمنية وحشدنا الشعبي المقدس وهم يقارعون عصابات الشر والرذيلة من الداعشيين التكفيرين ومن أجل تقليل الخسائر وعدم الحاق الآذى بهم أصدر مكتب الرجع الديني الأعلى سماحة السيد علي الحسيني السيستاني - دام ظله - وبناء على إستفتاء أحد المجاهدين توصياته بهذا الخصوص حيث بين المستفتي :
إنكم على علم بأهمية لبس خوذة الرأس والسترة الواقية في حماية رؤوس وصدور المقاتلين في ساحات القتال من الرصاص والشظايا وامثالهما، ولكن الملاحظ ان الكثير من أخوتنا المتواجدين في جبهات النزال مع الارهابيين لا يهتمون بلبسها في كثير من الاوقات استهانة بالمخاطر أو لشدة حرارة الجوّ ونحو ذلك، فما هو توجيه سيدنا المرجع- دام ظله- لهم؟ بينوا ذلك مأجورين.
وكان نص جواب مكتب السيد السيستاني - دام ظله الوارف - هو :
بسم الله الرحمن الرحيم
يتعين على الأخوة المقاتلين –حفظهم الله تعالى ونصرهم على أعدائهم- اتّباع التعليمات العسكرية في هذا المجال وعدم التهاون في إستخدام العُدد المذكورة ونحوها ما يحميهم من الإصابات الخطيرة, وما ذكر من شدّة الحر ونحوها لا يبرّر التخلف عن ذلك والله الموفق.
مكتب السيد السيستاني – النجف الاشرف 1 شوال 1436 هـ
تعليقات القراء
1 | حسين | 19/07/2015 | العراق
اللهم صل على محمد وال محمد اللهم اجعلها بردا وسلاما عليهم ، ,اجعلها محرقة ونار على الدواعش الوهابيين اللهم أنصر و أنصر و أنصر أنصار المرجعية العليا اللهم صل على محمد وال محمد
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: