الى

قسم التخطيط والتنمية البشريّة يُقيم دورةً في نظام الوندوز والطباعة السريعة لمنتسبي العتبة العباسيّة المقدّسة..

جانب من الدورة
من أجل الرقيّ بمستوى منتسبي العتبة العباسيّة المقدّسة وإكسابهم مهارات إضافية تتلاءم مع ما يُكلَّفون به من مهامّ وأعمال مكتبية تخصّ برامج الحاسبة الإلكترونية ومكوّناتها التي أصبحت بتماسٍّ مباشر مع أيّ عملٍ تقوم به أقسام العتبة المقدّسة وهي تشهد تطوّراً وتوسّعاً مستمرّاً.

تمّ التطرّق من خلال هذه الدورة الى المفاهيم الأساسيّة للحاسبة مثل مكوّنات الحاسبة، وما هو نظام التشغيل للحاسبة، وما هي أوامر نظام الويندوز، وكيف يتمّ إطفاء الحاسبة، وكذلك تمّ التطرّق خلال هذه الدورة الى الطباعة السريعة وما هي مناطق الكيبورد وكيف تتمّ طباعة أكبر عددٍ ممكن من الكلمات في أقلّ وقت ممكن.

استمرّت الدورة لمدّة سبعة أيام بواقع ساعتين تدريبيّتين، وهي جزءٌ من سلسلة الدورات الاختصاصية وحسب جدول وضعه قسمُ التخطيط والتنمية البشرية يعمل على استهداف أغلب منتسبي العتبة المقدّسة بحسب كلّ قسمٍ من أقسامها.

الجديرُ بالذكر أنّ قسم التخطيط والتنمية البشريّة قد أقام منذ استحداثه حتى هذا اليوم العديد من الدورات التطويريّة لمنتسبي العتبة المقدّسة بمختلف المجالات، بغية تطوير قدراتهم ومهاراتهم وتحسين أدائهم وذلك وفقاً لمنهاجٍ يوضع سنويّاً بإشراف أساتذةٍ مختصّين في المجال التنمويّ والموارد البشرية من داخل أو خارج العتبة المقدّسة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: