الى

بقبضةٍ من حديد فرقةُ العبّاس(عليه السلام) القتالية تُمسك أمن كربلاء وتحذّر كلّ من تسوّل له نفسه العبث بأمنها وسلامتها خلال زيارة النصف من شعبان..

أعلنت قيادة فرقة العبّاس(عليه السلام) القتالية عن نشرها لأكثر من (3,000) مقاتل معزّزين بالدروع في داخل محافظة كربلاء المقدّسة وحدودها الخارجية، تأميناً لزيارة النصف من شعبان المليونية.

موضّحةً: "توزّعت هذه القوّات على ثلاثة محاور أساسيّة، الأوّل هو محيط كربلاء تعزيزاً لخطوط المَسْك الحدودية، والمحور الآخر خطوط التفتيش الداخلي، والمحور الثالث قوّات طوارئ معزّزة بالدروع تمركزت في المنشآت الخارجية للعتبة العبّاسية المقدّسة، تحسّباً لأيّ طارئ -لا سمح الله-، وهذا الانتشار المكثّف جاء بالتنسيق مع قيادة عمليات الفرات الأوسط وقيادة شرطة كربلاء..

مضيفةً: "أنّ جزء كبيراً من هذه القوّات التي انتشرت هي من قوّات الاحتياط التي وصلت من محافظات (بغداد والبصرة وذي قار والمثنى وواسط وميسان والنجف وبابل)..

الجدير بالذّكر أنّ هذا الإجراء قد تكرّر في عددٍ من المناسبات في الزيارات المليونية وهو يهدف لإسناد خطّة هذه الزيارات خدمةً لمقدّساتنا وشعائرنا وحفاظاً على أرواح محبّي أهل البيت(عليهم السلام).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: