الى

فرقة العبّاس(عليه السلام) القتالية تفتح معسكراتها لتدريب الشباب الموصلي وتهيّئ خمسة آلاف مقاتل من احتياطيّيها لمعركة تحرير تلّعفر..

باشرت فرقة العبّاس(عليه السلام) القتالية بتدريب عددٍ من الشباب المتطوّعين من أهالي الموصل استعداداً لمعركة تحرير مدينتهم من سيطرة العصابات الإرهابية، حيث أوضح إعلام الفرقة في بيان صحفيّ: "أنّ أكاديمية فرقة العباس(عليه السلام) في مدينة كربلاء المقدّسة ومعسكراتها المنتشرة في إحدى عشرة محافظة استقبلت عدداً من أبناء محافظة الموصل لتدريبهم وإعدادهم للمشاركة في معركة الحسم لتحرير مدينتهم من سيطرة عصابات داعش الإرهابية".

وأعرب البيان عن: "استعداد الفرقة للتعاون مع الجهات الأمنية المعنيّة من أجل تأهيل المزيد من المتطوّعين وتدريبهم على طرق القتال واستخدام السلاح، بالإضافة الى كيفية التعامل مع حرب الشوارع".

من جانبٍ آخر وجّهت قيادة الفرقة ممثليّاتها في المحافظات بتهيئة خمسة آلاف من مقاتليها تحضيراً لمعركة تحرير قضاء تلعفر، معربةً عن استعدادها لتبنّي إعداد لواءٍ من التركمان بهدف تقديم المساندة للقوّات الأمنية شريطة توفير الرواتب لهم من قبل الحكومة، وأكّد إعلام الفرقة في الوقت نفسه "أنّ المؤشّرات الأوّلية تبيّن أنّ قوّات العتبات المقدّسة ستمثّل الركن الأساس الذي ستعتمد عليه القيادات العسكرية وهيأة الحشد الشعبيّ في تحرير قضاء تلّعفر".

يُذكر أنّ قيادة فرقة العبّاس(عليه السلام) القتالية كثّفت في الأيّام الماضية من لقاءاتها واجتماعاتها مع القيادات الأمنيّة والعسكرية استعداداً للشروع بعمليّة تحرير الموصل، وتأتي هذه التحرّكات في وقتٍ أعلن فيه المشرفُ العام على فرقة العبّاس(عليه السلام) القتالية الأستاذ ميثم الزيدي في الأسبوع الماضي خلال زيارته لقضاء بلد عن حصول موافقات رسمية بمشاركة فرقة العبّاس(عليه السلام) في تحرير قضاء تلّعفر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: