الى

إعلان للمشتركين في مسابقة (اقرأ واعتمر)..

أعلنت اللّجنة المشرفة على مسابقة العاشقين الموسومة بعنوان: (اقرأ واعتمر) التي أطلقها معهدُ تراث الأنبياء(صلوات الله عليهم) للدّراسات الحوزويّة الإلكترونيّة التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة أنّه سيتمّ اليوم بعد الانتهاء من مراسيم تبديل راية قبّة أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) الإعلان عن الأسماء الفائزة بهذه المسابقة وعلى الموقع الرسميّ للعتبة العبّاسية المقدّسة -شبكة الكفيل العالمية-.

المسابقةُ تضمّنت قراءة جزئين من القرآن الكريم يُهديان لأبي الفضل العبّاس(عليه السلام) بنيّة قضاء الحوائج وشفاء المرضى ونصرة الحشد الشعبيّ المقدّس، ولمحبّي وأتباع أهل البيت(عليهم السلام) في كافة بقاع العالم، وإنّ جوائز الفائزين في هذه المسابقة هي عمرة نيابة مفردة، وفي حالة قراءة المشارك خمسة أجزاء يحصل الفائز على عمرة نيابة لثلاثة أشخاص وحسب قوانين المسابقة.

يُذكر أنّ معهد تراث الأنبياء(صلوات الله عليهم) للدراسات الحوزويّة الإلكترونية هو أحد المؤسّسات التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة ويسعى الى تحقيق جملةٍ من الأهداف منها:

١. توعيةُ المجتمعات وتسليحُها بالعلومِ الإلهيةِ ومكارمِ الأخلاق.

٢. تشجيعُ طلّابِ العلمِ والباحثينَ على بذلِ جهودٍ إضافيةٍ للارتقاء، ورفدِ كلّ متخصّصٍ بما يحتاجه من آلياتٍ للنهوض بتخصّصه.

٣. نشرُ علوم أهل بيتِ العصمة(عليهم السلام) لمُريديها في مُختلفِ أرجاءِ المعمورةِ وبالأخصّ العلوم الحوزوية الدينيّة بأسلوبٍ إلكترونيّ بسيطٍ ومتيسّرٍ لعامّةِ الناسِ لاسيّما غير القادرينَ على شدِّ الرِحالِ لحوزةِ النجفِ الأشرفِ المباركةِ، ليمثّلَ هذا الأسلوب المراحلَ الأولى في إعدادِ طلبةِ الحوزات العلميّةِ القادرينَ على شدِّ الرحالِ إلى النجفِ بعد ذلك وفي إعدادِ المبلِّغينَ في مختلفِ البلدان، وفي إعدادِ جيلٍ واعٍ قادرٍ على حملِ الرسالةِ الإلهية لمختلفِ الأجيالِ وفي إعدادِ أمّهاتٍ قادراتٍ على تربيةِ أولادهنَّ التربيةَ الصالحةَ والسليمةَ فإنّهنَّ مصانعُ الرجالِ والأبطالِ.

٤. السعيُ الحثيثُ من أجلِ تطويرِ المستوى العلميّ للمبلِّغينَ وقادةِ الدينِ من ثَمَّ النهوض بمتابعيهِم وسامعيهِم.
تعليقات القراء
1 | منى زكريا عباس | 14/03/2019 19:41 | United States
جراكم الله عنا خير الجزاء
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: