الى

السيّد السيستانيّ(دام ظلّه الوارف) يصف كلّ مَنْ يُقاتل عصابات داعش الإرهابية بأنّهم الأعزّ والأنبل والأسخى وعلى الزائرين أن لا ينسوا فضلهم..

وصفت المرجعيّةُ الدينيّةُ العُليا متمثّلةً بوكيلها سماحة السيد أحمد الصافي(دام عزّه) من منبر صلاة الجمعة الماضية كلّ مَنْ يُقاتل عصابات داعش الإرهابيّة بأنّهم الأعزّ والأنبل والأسخى وعلى الزائرين أن لا ينسوا فضلهم عليهم وعلى العراق.

حيث بيّن السيّد الصافي في الخطبة ما نصّه: (على الإخوة الزائرين الكرام أن لا ينسوا مَنْ له فضلٌ علينا وعلى العراق جميعاً بل على المنطقة، وهم الأبطال من المتطوّعين والقوّات الأمنيّة والشرطة الاتّحادية وطيران الجيش الذين يُقاتلون الآن ويخوضون المعارك تلو المعارك ضدّ داعش، فهم الأعزّ والأنبل والأسخى ولولا دماؤهم الزكيّة ووقفتهم الأبيّة ومرابطتهم القويّة ما تمكّنّا من أن نُمارس حياتنا الطبيعيّة ونحظى بشرف الزيارة للأئمّة الأطهار).

وبعد ذلك بيّن قائلاً -والكلام للسيد أحمد الصافي-:

أقول: لولا فتوى المرجعيّة الدينيّة العُليا ولولا دماءُ هؤلاء الأعزّة وصمودهم وجهادهم المتواصل لَعَلِمَ الله تعالى أيّ مصير كان ينتظر العراق وغير العراق، اذكروهم بالدّعاء وأنتم تقصدون معلّمهم الأوّل الإمام الحسين(عليه السلام)، نَصَرهم الله تعالى نصراً عزيزاً وأركس عدوّهم على رأسه في هاويةٍ لا ينهض بعدها أبداً.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: