الى

مع حلول موسم الشتاء: لجنةُ إغاثة المهجّرين في العتبة العبّاسية المقدّسة توزّع عشرات المدافئ الكهربائيّة على العوائل النازحة..

قامت لجنةُ إغاثة المهجّرين في العتبة العبّاسية المقدّسة بتوزيع عشرات المدافئ الكهربائيّة للنازحين المسجّلين ضمن قاعدة بياناتها على شكل وجباتٍ من أجل شمول أكبر عددٍ منهم، وتأتي عمليّةُ التوزيع هذه كجزءٍ من خطّتها الخاصّة بموسم الشتاء ضمن برنامج اللّجنة الداعم والساند لهذه العوائل انطلاقاً من توجيهات المرجعيّة الدينيّة العًليا التي تحثّ وتؤكّد على هذا الأمر.. هذا بحسب ما تحدّث به لشبكة الكفيل معاونُ رئيس لجنة إغاثة المهجّرين في العتبة المقدّسة السيد عبدالرحمن علي.
وأضاف: "البرنامج هذا مستمرٌّ ومتواصل ضمن إمكانيّات العتبة المقدّسة المُتاحة لكنّها بالمقابل لا تتلاءم مع حجم المعاناة التي يُعانيها النازحون وخاصّةً تحت هذه الظروف الجويّة الصعبة وانخفاض درجات الحرارة، فكانت هذه المبادرة من اللّجنة باختيار المدافئ الكهربائيّة نتيجة الاستقرار الحاصل في التيّار الكهربائي نوعاً ما بالإضافة الى توزيع ما تيسّر لدينا من الملابس الشتويّة لكون أنّ البلد يمرّ بظروفٍ صعبة".
من جانبها أعربت العوائلُ المشمولة بهذه المساعدات عن شكرها وتقديرها للعتبة العبّاسية المقدّسة على ما تقدّمه لهم طيلة هذه المدّة.
الجدير بالذكر أنّ العتبة العبّاسية المقدّسة وانطلاقاً من واجبها الأخلاقيّ المراعي لتوجيهات المرجعيّة الدينيّة العُليا بالوقوف مع العوائل النازحة موقفاً إنسانيّاً قد شكّلت لجنةً مختصّة بالإشراف على استقبال النازحين من المناطق الساخنة التي شهدت أعمال قتلٍ وتهجير، والعمل على تهيئة مستلزماتهم المكانيّة والمعيشيّة ضمن إمكانيّاتها المُتاحة التي سخّرتها لهذا الغرض.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: