الى

ضمن المرحلة السادسة لتحرير غرب الموصل: فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة تحرّر عشرات الكيلومترات وتُغيث العوائل النازحة وتقدّم معوناتٍ لهم..

في باكورة انطلاق المرحلة السادسة لتحرير غرب الموصل ضمن عمليات (قادمون يا نينوى) تمكّنت فرقةُ العبّاس(عليه السلام) القتاليّة من تحرير عشرات الكيلومترات من الأراضي والقرى المغتصبة بعد أن خاضت معارك ضروساً أبلى فيها أبناءُ الفرقة البلاء الحسن وأوقعوا خسائر مادّية وبشريّة في عصابات داعش الإرهابيّة.

وذكر بيانٌ صادرٌ من الإعلام المركزي للفرقة اطّلعت عليه شبكة الكفيل أنّه: "تمّ إحراز تقدّمٍ جديد بعد أن حرّرت قوّاتُ الفرقة قرية تل ميدان قولي إضافةً إلى تطهير كافّة الطرق المؤدّية اليها، قاطعةً بذلك شوطاً مهمّاً من المرحلة السادسة لتحرير غرب الموصل باتّجاه تلّعفر".

وأضاف البيان: "إنّ قوّات الفرقة تمكّنت من الوصول إلى تخوم ميدان قولي الشماليّة وحرّرت ما بعد قرية البوثة أيضاً، محرّرةً بذلك عشرات الكيلومترات في باكورة المرحلة السادسة من تحرير غرب الموصل".

موضّحاً: "أنّ قوّات الفرقة قامت بعمليّات إخلاء وإغاثة العوائل النازحة وتقديم المعونات الطبّية والغذائيّة لهم".

من جهةٍ أخرى باشرت قوّات الحشد الشعبيّ ومن ضمنها فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة بعمليّاتها التكميليّة للمرحلة الخامسة، وهي تعمل على تنظيف الشوارع من العبوات جنوب تل عبطة مواصلةً تقدّمها باتّجاه تحرير مناطق جنوب تل عبطة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: