الى

مديرُ العلاقات العامّة في وزارة التربية خلال زيارته مدارس مجموعة أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) التعليميّة: وجدنا صرحاً علميّاً نادراً ما يوجد مثله في كربلاء المقدّسة وفي العراق..

إنّ وزارة التربية تتشرّف بوجود مدارس مجموعة أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) التعليميّة، ونأمل أن يكون هناك تعاونٌ ودعمٌ من قبل الوزارة لمدارس المجموعة؛ إذ إنّنا وجدنا صرحاً علميّاً نادراً ما يوجد مثله في كربلاء المقدّسة وفي العراق وهذا يُعدّ منجزاً لكلّ الشعب العراقيّ.
هذا ما بيّنه مديرُ عام العلاقات العامّة في وزارة التربية الأستاذ علي العكيلي خلال الزيارة التي قام بها الى مدارس مجموعة أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) التعليميّة التابعة لقسم التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة.
وأضاف: "قمنا بزيارة عددٍ من مدارس مجموعة أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) التعليميّة للاطّلاع على سير العمليّة التربويّة والتعليميّة فيها وتجوّلنا في صفوف المدرسة والمختبرات العلميّة؛ وقد وجدنا صرحاً حضاريّاً مفرحاً يليق باسم مدينة كربلاء المقدّسة من خلال ما شاهدناه من توفّر المستلزمات كافة، والأجواء الدراسيّة المثاليّة والملاك التعليميّ المتمكّن والمختصّ، فضلاً عن إدارة المدرسة الحريصة في عملها".
وبيّن العكيلي: "أنّ مدارس مجموعة أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) التعليميّة باشرت بخطوةٍ متقدّمة عن المدارس الحكوميّة والمدارس الأهليّة الأخرى وأدعوها إلى زيارتها لأنّها أفقٌ رائد في العمل التربويّ والتعليميّ، وعلى المدارس الحكوميّة والأهليّة أن تقطع هذا الشوط الكبير الذي قطعته مدارس المجموعة".
يُذكر أنّ هذه الجولة قد شملت (مدرسة العميد الابتدائيّة للبنات، ومدرسة الساقي الابتدائيّة للبنين، وحضانة وروضة الساقي)، واطّلع الوفدُ على أبنيتها وطرائق التدريس، كما اطّلع على البرامج الإثرائيّة المطبَّقة فيها ورافقته في جولته مسؤولةُ المدارس الأهليّة والمشرفة التربويّة في المديريّة العامّة للتربية في كربلاء المقدّسة الأستاذة إخلاص عبد القادر الأسدي، ومديرةُ مدرسة العميد الابتدائيّة للبنات الأستاذة منى وائل التي قدّمت له شرحاً وافياً عن سير العمليّة التربويّة والتعليميّة في مدارس المجموعة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: