13/02/2017

مركز علوم القرآن الكريم وتفسيره وطبعه يقيم دورته التطورية التخصصية الثالثة ويؤكد انه متواصل بإقامة مثل هكذا دورات..

16:39
1275 مشاهدة
أعلن مركز علوم القرآن الكريم وتفسيره وطبعه في معهد القرآن الكريم التابع لقسم شؤون المعارف الاسلامية والانسانية في العتبة العباسية المقدسة عن إقامته للدورة التطورية التخصصية الثالثة الموسومة بعنوان (كيف تكتب بحثاً قرآنياً على منهج الثقلين) والتي احتضنها فرع معهد القرآن الكريم في مدينة الشعب بالعاصمة بغداد والتي تهدف الى التعريف بالمسابقة التي أعلن عنها سابقاً، وحث الباحثين على المشاركة بها واعطائهم الخطوط العامة لكتابة مثل هكذا بحوث والخوض في غمارها.
محاضر الدورة ومدير مدير مركز علوم القرآن وتفسيره وطبعه الشيخ ضياء الدين الزبيدي اوضح من جانبه قائلاً:
"الدورة هي واحدة من بين دورات عدة أقيمت في محافظة كربلاء المقدسة وخارجها، وما محافظة بغداد إلا واحدة من بين محطات هذه الدورة، وتأتي ضمن مساعي المركز الحثيثة لخدمة الثقلين الشريفين، وبيان أهمية التمسك بهما باعتبارهما السبيل الهادي للحق، واشترك فيها جمع كبير من أساتذة وباحثين وطلبة علم ومهتمين بالشأن القرآني من مختلف مناطق العاصمة بغداد".
وأضاف: "الدورة تقام كل يوم جمعة بعد صلاتي المغرب والعشاء وستستمر لمدة سبعة أسابيع وتكون مكثفة وبواقع ثلاث ساعات، وتناولنا فيها المبادئ الأساسية لكتابة البحث والقواعد العلمية المعروفة في هذا المجال بشكل سريع ومركز، بالإضافة لبيان وتفاصيل المحور الأساسي في الدورة والذي هو منهج الثقلين القرآن الكريم والعترة الطاهرة".
واكد الشيخ الزبيدي: "نحن متواصلون ومستمرون بعقد مثل هكذا دورات وحسب جدول زماني ومكاني نعده مسبقا يتلاءم مع اعداد المشتركين وأماكن تواجدهم".
يذكر أن المركز أقام العديد من الدورات القرآنية والندوات العلمية الخاصة بالقرآن وعلومه فضلاً عن منهج الثقلين الشريفين وقد خصص المركز العناوين التالية لاستقبال أيّ تساؤلٍ حول دوراته وبرامجه القرآنية المختلفة:
البريد الإلكتروني: m.t.t.q313@gmail.com .
رقم الهاتف: (07602323733) من خلال الاتّصال المباشر، أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك، واتساب، فايبر، تلغرام)
تعليقات القراء
لا يوجد تعليق
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
المشاركه: