الى

السفير الألماني يزور مستشفى الكفيل التخصصي ويشيد بالخدمات التي تقدمها ويصفها بالمتطورة ..

جانب من الزيارة
زار سفير جمهورية ألمانيا في العراق (فرانتس يوزيف كريمب) والوفد المرافق له اليوم الثلاثاء، المصادف (16جمادى الأولى 1437ه) الموافق لـ(14شباط 2017م) زيارة لمستشفى الكفيل التخصصي التابع للعتبة العباسية المقدسة.
وكان في استقباله الأمين العام للعتبة العباسية المقدسة السيد المهندس محمد الأشيقر (دام تأييده) والقائمين على إدارة المستشفى، بشقيها الاداري والفني، هذا وقد أجرى جولة شملت عدد من اقسام وشعبها، واستمع لشرح موجز عما تقدمه من خدمات طبية وعلاجية، وعن ابراز التقنيات المستخدمة فيه من ناحية اجراء العمليات الجراحية وغيرها.
وجرى خلال الزيارة كذلك عقد جلسة تعريفية بالمستشفى، تم خلالها تعريف السفير بمجمل الأهداف التي دفعت لإنشاء هذه المستشفى، وأهمها المساهمة في سد النقص الحاصل في الخدمات الطبية المقدمة للعراقيين.
وفي ختام زيارته وجه السفير شكره لإدارة المستشفى والعاملين فيها، معبراً عن سعادته بما شاهده وسمعه في هذا الصرح الطبي من خدمات، واصفاً أياها بالمتطورة، وترتقي إلى مصافي المستشفيات العالمية، معرباً كذلك عن استعداده لفتح قنوات تواصلية بين المؤسسات الصحية الألمانية ومستشفى الكفيل التخصصي، وتزويدها بما تحتاجه من خبرات او أجهزة ومعدات طبية.
تعليقات القراء
لا يوجد تعليق
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
المشاركه: