الى

بعد ان قطعت الساحل الأيمن للموصل عن تلعفر: الجهد الهندسي لفرقة العباس القتالية يشرع بتأمين الأرض من العبوات الناسفة وبناء التحصينات الدفاعية

باشر الجهد الهندسي التابع لفرقة العباس عليه السلام القتالية، وبعد ان تم إحكام السيطرة من قبل القوات المقاتلة التابعة لها على الشريان الاخير الذي يربط الجانب الايمن من الموصل بقضاء تلعفر لقطع الامدادات عن العدو الداعشي.
باشر برفع العبوات الناسفة التي وضعتها عصابات داعش الإرهابية في الطرق، والمنازل، للحيلولة دون تقدم القوات المقاتلة، فبائت خطط العدو بالفشل، واستطاع الجهد الهندسي للفرقة ان يفكك العبوات الناسفة، التي زرعها عناصر تنظيم داعش الارهابي، وتطهير المنازل في قرى تل گيصوم والسحاجي و الخبيرات.
كما قام الجهد الهندسي ببناء التحصينات الدفاعية للمناطق التي حررت، منذ انطلاق عمليات تحرير الجانب الأيمن، من قبل الفرقة واللواء ٣٦ فق التابع للفرقة التاسعة.
من جانب اخر تواصل قوات فرقة العباس عليه السلام القتالية، والفرقة المدرعة التاسعة، وقطعات الشرطة الاتحادية والرد السريع، تواصل عمليات تثبيت نقاط الرصد العسكري، وتنظيم المحاور العسكرية الثلاثة لتكون متناغمة فيما بينها عند القتال، والتي انطلقت قبل 72 ساعة لتحرير الجانب الايمن من الموصل.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: