18/03/2017

إكمال الاستعدادات لافتتاح مشروع توسعة حرم مرقد أبي الفضل(عليه السلام) بتسقيف صحنه الشريف وخَدَمَتُه يقدّمونه هديّةً لمولاتهم الزهراء(عليها السلام) بذكرى ولادتها..

17:56
1620 مشاهدة
منصة الأحتفال
أنهت اللّجانُ المكلّفة بافتتاح مشروع توسعة حرم مرقد أبي الفضل(عليه السلام) بتسقيف الصحن الشريف كافّة أعمالها لمراسيم الافتتاح التي ستُجرى اليوم السبت (19جمادى الآخرة 1438هـ) الموافق لـ(18آذار 2017م) بعد صلاة العشاءين تزامناً وتيمّناً بالذكرى العطرة لولادة السيّدة الطاهرة فاطمة الزهراء(سلام الله عليها) ليكون هذا المشروع الكبير هديّةً من خَدَمَة أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) لكلّ محبّيها في هذه اللّيلة المباركة.من جهةٍ أخرى فقد أعلنت هذه اللّجان أنّ مراسيم الافتتاح ستُقام في الساحة المقابلة لباب قبلة صحن أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)، وذلك لاستيعاب أكبر عددٍ ممكن من الجماهير المؤمنة والموالية، وستتضمّن الاحتفالية الفقرات الآتية:
أوّلاً: تلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم.
ثانياً: كلمة المتولّي الشرعيّ للعتبة العبّاسية المقدّسة سماحة السيد أحمد الصافي.
ثالثاً: كلمة رئاسة ديوان الوقف الشيعيّ لسماحة السيد علاء الموسوي رئيس الديوان.
رابعاً: قصيدة شعريّة تؤرّخ هذا المشروع يُلقيها معاون نائب الأمين العام للعتبة العبّاسية المقدّسة الأستاذ علي الصفّار.
خامساً: كلمة قسم المشاريع الهندسيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة المهندس ضياء مجيد الصائغ.
سادساً: كلمة الجهة المنفّذة للمشروع وهي شركة أرض القدس للمقاولات الإنشائيّة يُلقيها مديرُها التنفيذيّ المهندس حميد مجيد .
سابعاً: قصيدة من الشعر الشعبيّ.
ثامناً: عرض فيلمٍ وثائقيّ يوضّح مراحل العمل التي مرّ بها المشروع، وهو من إنتاج شعبة التصوير والمونتاج في العتبة العبّاسية المقدّسة.
تاسعاً: دعوة الحضور لتكتحل أعينهم برفع الستار عن هذا المشروع وبداية مرحلة جديدة من مراحل إعمار العتبة العبّاسية المقدّسة.
تعليقات القراء
لا يوجد تعليق
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
المشاركه: