الى

تواصلاً لنشاطاته القرآنيّة: معهدُ القرآن الكريم (فرع الهنديّة) يُقيم محفلاً قرآنيّاً مباركاً..

تواصلاً لسلسلة المحافل القرآنيّة التي يُقيمها معهدُ القرآن الكريم في العتبة العبّاسية المقدّسة، أقام فرع المعهد في قضاء الهنديّة محفلاً قرآنيّاً مباركاً في حسينيّة قمر بني هاشم في مركز القضاء، ويأتي هذا المحفل الذي شهد حضوراً قرآنيّاً واسعاً بهدف نشر الثقافة القرآنيّة بين أوساط المجتمع.
استُهِلَّ المحفل الذي لاقى ترحيباً وتشجيعاً من الشخصيّات الدينيّة والاجتماعيّة وعشّاق الكتاب العزيز بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، وشهد مشاركة مجموعةٍ من القرّاء هم كلٌّ من: (القارئ محمد العبودي، القارئ علي المرتضى العيفاري، الحافظ محمد مظهر، الرادود الملّا زهير البرقعاوي)، كما كانت هناك كلمةٌ للسيّد حامد المرعبي مسؤول فرع المعهد في الهنديّة، تحدّث فيها عن مجموعةٍ من المحاور القرآنيّة معرّفاً بقيمة السير على هدي هذا الكتاب المبين وضرورة إشراك العترة الطاهرة معه في أخذ العبر، ثمّ استعرض بعد ذلك بعض النشاطات القرآنيّة الجديدة التي أقامها المعهد.
كما شهد المحفل إقامة مسابقةٍ للحاضرين شملت مجموعة من المعلومات القرآنيّة القيّمة، ووُزّعت في ختام المحفل مجموعة من الجوائز على أصحاب الإجابات الصحيحة.
يُذكر أنّ معهد القرآن الكريم/ فرع الهندية يُقيم العديد من المحافل القرآنيّة بهدف نشر عبق الكتاب العزيز في ربوع القضاء، فضلاً عمّا يُقيمه من ختمات ودورات في الحفظ وأحكام التلاوة والمقامات وغيرها الكثير.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: