الى

صندوق الضمان الصحّي لوزارة الداخليّة يفتح آفاق تعاونٍ مشترك مع مستشفى الكفيل التخصّصي..

أبرم صندوق الضمان الصحّي لوزارة الداخليّة العراقيّة عقداً لعلاج منتسبيها وذويهم، ممّا يسهم بالتخفيف عن كاهلهم وتقديم خدماتٍ طبيّة عالية الجودة وتحقيق أمنٍ صحّي لهم بما يتناسب مع حجم الجهود والتضحيات التي يبذلها هؤلاء المنتسبون.
مدير مستشفى الكفيل التخصّصي الدكتور حيدر البهادلي بيّن من جانبه: "هذه الشريحة تستحقّ الأفضل فهم من القوّات الأمنيّة الساهرة على أمن المواطن العراقيّ وقدّمت التضحيات من أجله، الاتّفاق جاء بعد أن اطّلع وفدٌ متخصّص من وزارة الداخليّة العراقيّة على ما يقدّمه المستشفى من خدماتٍ طبيّة وعلاجيّة فاقت قريناته من المؤسّسات الأخرى، فكانت وجهتهم واختيارهم لها ليضاف هذا الاتّفاق الى الاتّفاقات الأخرى التي وقّعتها إدارة المستشفى مع وزرات ومؤسّسات عراقيّة تبعاً لآليّات عملٍ سهلة ومريحة".
وأضاف: "الاتّفاق شمل كلّ من يحمل بطاقة الضمان الصحّي من منتسبي الوزارة أو المتقاعدين وعوائلهم وبما يتوافق مع قانون وزارة الداخليّة العراقيّة الخاصّ بالضمان الصحّي، وأصبح الآن بإمكان المشمولين مراجعة المستشفى والتمتّع بالخدمات الطبية والعلاجيّة".
وأكّد البهادلي: "إنّ أبواب مستشفى الكفيل التخصّصي مشرعة لكلّ من يرغب بالاستفادة من الخدمات التي يقدّمها المستشفى وبإمكانهم القيام بزيارات وجولات اليها والاطّلاع عليها عن كثب".
ونظراً لورود الكثير من الأسئلة والاستفسارات حول برنامج الضمان الصحّي لمنتسبي وزارة الداخليّة وتفاصيل العلاج والخدمات الطبّية التي يقدّمها مستشفى الكفيل التخصّصي لمنتسبي الوزارة وذويهم، نودّ أن نبيّن بعض ما تضمّنه برنامج الضمان الصحي.
ومن أهمّ الخدمات الطبّية والعلاجيّة التي ستُقدَّم هي:
1- إنّ الخدمات الطبّية التي يقدّمها مستشفى الكفيل التخصّصي ضمن برنامج الضمان الصحّي تشمل جميع منتسبي وزارة الداخلية وذويهم من الدرجة الأولى (المنتسب وزوجته وأطفاله فقط) ومن جميع المحافظات العراقيّة.
2- الخدمات التي تقدَّم للمشمولين بالضمان الصحّي تشمل جميع الاختصاصات الطبّية بالنسبة للمنتسب الجريح، أمّا ذوو المنتسب فإنّ صندوق الضمان في وزارة الداخليّة هو من يحدّد الاختصاص الطبّي الذي يشملهم بهدف العلاج والعمليّات.
3- الخدمات الطبّية بكلّ تفاصيلها وكلفتها في مستشفى الكفيل التخصّصي مكفولة 100% من قبل صندوق ضمان وزارة الداخليّة للمنتسب الجريح.
4- أمّا المنتسب غير الجريح وبقيّة أفراد عائلته فإنّ صندوق ضمان وزارة الداخليّة يضع في رصيد كلّ فرد منهم مبلغاً سنويّاً قيمته (مليون ومائة وأربعون ألف دينار)، لتغطية نفقات الخدمات الطبيّة التي تقدَّم له في مستشفى الكفيل التخصّصي.
5- بإمكان أيّ فرد من أفراد عائلة المنتسب الاستفادة من مبلغ الضمان الصحّي لأفراد العائلة مجتمعة لتغطية نفقات علاجه في مستشفى الكفيل التخصّصي.
6- على جميع المنتسبين وذويهم الراغبين بالعلاج في مستشفى الكفيل التخصّصي في كربلاء جلب كتاب من صندوق الضمان الصحّي في وزارة الداخليّة، ليتسنّى لهم الاستفادة من الخدمات الطبّية في المستشفى أعلاه.
لمزيدٍ من المعلومات والاستفسار الاتّصال على الأرقام التالية التي تعمل من الساعة الثامنة صباحاً ولغاية الساعة الثامنة مساءً:
07602344444 / 07602329999 / 07730622230 .
تعليقات القراء
لا يوجد تعليق
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
المشاركه: