الى

قسم الصيانة الهندسية يشرع بتأهيل وتطوير أحد مرائب العتّبة العبّاسية المقدّسة الخاص بعجلاتها ويضيف اليّه مرافق خدميّة ...

ضِمن خُطّته التطويّريّة والتأهيليِّة لمُنشآت العتّبة العبّاسيِّة المُقدّسة الداخليّة منها والخارجيّة ، شرّع قسم الصيّانة الهندسيِّة في العتّبة العبّاسيِّةِ المُقدّسةِ بتأهيّل وتطويّر مرأب الشهيّد ( ماهر ) والخاص بإدامة وصيانةِ ووقوف عجلات العتّبة المُقدّسة، والذي يُعتَبر من المرائب الخدمية المهمة، ويقع على الطريقِ الحوّلي الرابِط بين محافظتيّ ( كربلاء – النجف ).
المُهندس (صفاء محمد علي ) من قِسم الصيّانة الهندسيِّة والمُشرِف على هذا المشروع وفي تصريّح خصَّ به شبّكة الكفيّل "المشروع هو واحد من بينِ العديّد من المشاريّع التي يقوم بإنجازها قسم الصيانة الهندسيّة، حيث كان المرأب في بادئ الأمر لا يُلبيّ المُتطلبات الفنيِّة للعَجَلاتِ من ناحيّة إدامتها وصيانتها، وبعد تكليفنا من قِبل الأمانة العامّة للعتّبة المُقدّسة قُمنا بإجراء كشف موقعي لموقع المرأب وأعطيّنا التصاميّم الخاصّة بتنفيذِ التأهيّل، وبعد تحصيل الموافقات شرّعت مِلاكاتنا بالتنفيّذ وتبعاً للمُخططّات الخاصة به ".
وأضاف " قُمنا بصب أرضيّة المرأب وبقياسات خاصة تتلاءم وأثقال كل عجلة، مع بِناء محطّات خاصة بالغسل وأخرى للإدامة وأخرى للتزيّت وزِّعت هذه المحطات على مساحة المرأب كذلك زوّد الموقع بكرفاناتٍ خاصة بإدارته وخدماته وحال الانتهاء منه سيتم تسليمه الى قِسم الآليّات باعتباره الجهة المُستفيدة منه ".
جدير بالذِكر أنّ قسم الصيانة الهندسيّة في العتّبةِ العبّاسيِّة المُقدّسة من الأقسامِ الحيويّة والفعّالة ، حيث يضُمّ العديّد من الشُعَب والوحدات والوِرَش العاملة، والملاكات الفنّية والهندسيّة التي تعمل ليلاً ونهاراً في كافّة المُنشآت والمرافق الحيويّة في العتّبة المطهّرة من أجل تقديم أفضل الخدمات للزائرين الكِرام.
تعليقات القراء
لا يوجد تعليق
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
المشاركه: