الى

السيد الصافي يتفقد جرحى القوات الأمنية والحشد الشعبي، ويؤكد على تقديم أفضل العناية لهم بما يتلاءم وتضحياتهم ..

أكد المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة سماحة السيد احمد الصافي (دام عزه) على مواصلة تقديم افضل الخدمات الطبية والعلاجية لجرحى القوات الأمنية والحشد الشعبي الراقدين في مستشفى الكفيل التخصُّصي التابع للعتبة المقدسة، والعمل على توفير متطلبات معالجتهم بشكل خاص وعلى مستوىً عالٍ وبما يتلاءم وما قدموه من تضحيات في سبيل تحرير ارض العراق ومقدساته من براثن عصابات داعش الإرهابية .
جاء ذلك خلال الزيارة التفقُّدية التي قام بها سماحته للمستشفى، والمنضوية ضمن سلسلة من الزيارات التي تقوم بها وفود العتبة العباسية المقدسة لتفقُّد جرحى القوات الأمنية والحشد الشعبي سواء من الراقدين في مستشفى الكفيل التخصُّصي والذي تم تخصيص جناح خاص لهم فيه، ام من الراقدين في المستشفيات الأخرى .
هذا وقد رافق السيد الصافي (دام عزه) في هذه الزيارة مدير المستشفى الدكتور حيدر البهادلي مقدماً لسماحته شرحاً عن طبيعة ونوع الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدم للجرحى.
وفي ختام الزيارة أشاد المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة بشجاعة وبسالة هولاء الأبطال الذين توَّسموا هذا الوسام الذي لن يناله إلا من اختاره الله لهذا الشرف الرفيع، داعيا الله تعالى ان يَمُنَّ عليهم بالشفاء العاجل، وفي الوقت ذاته اثنى على جهد الملاكات الطبية المبذول لهذه الشريحة وحثهم على بذل المزيد.
يذكر أنّ الأمانة العامّة للعتبة العبّاسية المقدّسة ومنذ أن افتتحت هذا المستشفى أعطت جملة أولويّات لإدارته، ومنها العناية الطبيّة بأبطال فتوى الدفاع المقدّس الذين أرخصوا الدماء من أجل أن يبقى هذا البلدُ شامخاً وأن لا تُدنِّس أرضه ومقدّساته عصابات داعش الإرهابيّة.
تعليقات القراء
1 | سمير القيسي | 1507651511 | العراق
الحمد لله بارك الله فيكم و جعلنا و إياكم من أنصار الحجة عجل الله تعالى فرجه الشريف و ادام ظل مراجعنا فوق رؤسنا و نصرنا على القوم الظالمين
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: