اذاعة الكفيل
منتدى الكفيل
البث المباشر
اتصل بنا
الى

بموكب عزائي وبمشاركة الأمين العام للعتبة العباسية المقدسة: فرقة العباس القتالية تحيي شعيرة الأربعين..

شاركت فرقة العباس(عليه السلام) القتالية ظهر اليوم الجمعة (20 صفر1439هـ) الجموع المليونية الوافدة لكربلاء، بموكباً عزائياً لإحياء شعيرة أربعينية الإمام الحسين وأخيه أبا الفضل العباس (عليهما السلام).
الموكب الذي تحشّد فيه ابطال الفرقة من الذين اشتركوا بتأمين الحماية وتقديم الخدمات للزائرين بصفوف منتظمة تقدمهم الأمين العام للعتبة العباسية المقدسة المهندس محمد الأشيقر (دام تأييده) والمشرف على الفرقة الشيخ ميثم الزيدي، وتقدم الموكب كوكبة من حملة الأعلام وحملة صور لبعض من شهداء الفرقة.
انطلق الموكب معزياً من منطقة ( باب طويريج) بهتافات حسينية ولائية وصولاً لباب قبلة الامام الحسين (عليه السلام) ومن ثم الدخول لصحنه الشريف، ليمروا بعد ذلك بمنطقة ما بين الحرمين قاصدين مرقد حامل لواء الطف أبا الفضل العباس (عليه السلام) ليدخلوا صحنه الشريف بمشاعر انتابها الحزن والألم لعظمة المصيبة، وهم يستذكرون في كل خطوة اشقائهم من شهداء الفرقة الذين ضحوا بأنفسهم دفاعاً عن أرض الوطن ومقدساته متمسكين بالحسين بقلوبهم .
وعقد داخل الصحن الشريف لأبي الفضل العباس (عليه السلام) مجلساً عزائياً إضافة لكلمة شكر للمشرف على الفرقة الشيخ ميثم الزيدي قدم من خلالها شكره وتقديره لكل الجهود التي بذلت من هؤلاء المتطوعين الذين جاءوا من مختلف المحافظات العراقية لتقديم خدمات للزائرين التي تنوعت بين الأمني والخدمي .
فرقة العباس (عليه السلام) القتالية والتي كان لها واجباً في الحفاظ على أمن الزائرين من خلال مشاركتها في الخطة الامنية، أبت إلا ان تقدم العزاء بهذه المناسبة الأليمة بموكباً عزائياً وتشارك الجموع الزائرة ثواب الزيارة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: