الى

المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة يزور منظومة البثّ الفضائي المباشر فيها ويثني على الجهود التي بذلها كادرها خلال زيارة الأربعين ...

اثنى المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة سماحة السيد أحمد الصافي (دام عزه) على الجهود التي بذلها كادر البث المباشر التابع لمركز الكفيل للإنتاج الفني التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية فيها خلال تغطية المباشرة لمراسيم زيارة الأربعين.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها لمنظومة البث المباشر ولقائه بكادرها، واستمع خلال هذه الزيارة على الخطة التي اتبعت لتغطية الزيارة، والتي كانت على محاور عده منها مرافقة مسيرة الأربعين ابتداءً من اقصى الجنوب وصولاً الى كربلاء المقدسة، ومحور آخر داخل العتبتين المقدستين وما رافقها من نشاطات عزائية وبـ(فيد) مجاني ومباشر وبدون لوكو وذي تقنية تصويرية عالية الجودة .

السيد أحمد الصافي (دام عزه) وفي ختام زيارته دعى الملاكات الفنية العاملة بمنظومة البث المباشر على بذل المزيد من الجهد والمثابرة وان لا يقفوا على هذا الحد وحسب، وان تكون هذه الزيارة نقطة انطلاق لتغطية الزيارات القادمة، حاثهم في الوقت ذاته على مواكبة التطور الحاصل في مجال البث والاستفادة منه.
تعليقات القراء
1 | د. روضان بهية ــ خطاط العتبات المقدسة / رئيس جمعية الخطاطين العراقيين | 1510602115 | العراق
نهنئكم على هذه الجهود المباركة ونسأل الله تعالى أن تكون في ميزان أعمالكم جميعا ، لقد أصبحت العتبة العباسية المقدسة رائدة في كل المجالات بعد أن اعتمدت التميز شعارا لها ، ويأتي البث الفضائي المباشر دليلا رصينا وناجعا لهذه الحقيقة الساطعة ، لاسيما وانها نقلت هذا الحدث المليوني (زيارة الأربعين) بكل نجاح وتفوق .. تهانينا لكم بعدد ملايين الزائرين وببركة سيد الشهداء الإمام الحسين وأخيه ابي الفضل العباس (عليهما أفضل الصلاة وأتم التسليم) .
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: