الى

من اجل مواكبة الاعلام المعاصر ومتابعة الأحداث التي تمس المجتمع الاسلامي، مجلة (الرصد) تصدر بحلة جديدة وتعتمد محاور مهمة...

بعد أن مضى على تأسيسها عامان من العطاء، نتج عنها ثلاثون عدداً وخمسة عشر ملحقاً، عادت مجلة (الرصد) الصادرة عن المركز الاسلامي للدراسات الاستراتيجية التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة، لتصدر بحلتها الجديدة والقائمة على رصد الاحداث والتطورات السياسية والاقتصادية والعسكرية والثقافية ذات الصلة الوثيقة بالعالم الاسلامي بشكل عام، وأتباع أهل البيت (عليهم السلام) بشكل خاص.
اسلوب الرصد الذي اعتمده المركز الاسلامي جاء مبنياً على نقل المادة التي تم رصدها دون اضافة أو حذف مع الاخذ بنظر الاعتبار مسألة توجه وسائل الاعلام الناقلة للمادة والقصد من وراء ذلك، وبخطوة مهنية يتم تحليل ونقد تلك الاحداث من قبل كوادر اعلامية متخصصة ونقل صورة وسطية من دون تدخل كطرف من اطراف الصراع ليتمكن المتلقي معرفة ما يدور في الساحة.
المجلة العاملة بكادر متخصص وأقلام لها باعٌ في المجال الاعلامي اعتمدت أربعة محاور في عملها وهي:
1- محور العالم الإسلامي.
2- محور الاختراق الثقافي.
3- محور الشيعة والتشيع.
4- محور الشأن العراقي.
يشار الى ان هذه المجلة محدودة التداول وهي تسعى الى تقديم رؤية تحليلية لذوي الاختصاص واصحاب القرار من المعنيين، ورد الشبهات عن طبقة النخبة المؤثرين في المجتمع والساعين الى الارتقاء به.
وللاطلاع على اعداد هذه المجلة أضغط هنا http://www.iicss.iq/?id=38
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: