الى

بكادر أجنبي واشراف عراقي وأجهزة متطورة: العتبة العباسية المقدسة تفتتح مركزاً متخصصاً لطب الأسنان والتجميل..

في اطار سعيها ومحاولتها للنهوض بالواقع الطبي والعلاجي للمواطنين والمساهمة في تقديم خدمات ذات كفاءة عالية تضاهي الخدمات العالمية، افتتحت العتبة العباسية المقدسة في محافظة كربلاء مركزاً متخصصاً في طب الأسنان والتجميل توسم بـ (المركز اللبناني لطب الاسنان والتجميل) وبكادر طبي متخصص من جمهورية لبنان وبإشراف كادر عراقي .
وللتعرف على هذا المركز والخدمات التي يقدمها للمواطنين كان لشبكة الكفيل زيارة الى المركز والالتقاء بالمشرف عليه الدكتور معمر الأعرجي ليطلعنا عن ابرز الخدمات التي يقدمها المركز فتحدث قائلا " خطت جراحة طب الاسنان وتجميلة في العراق خطوات متسارعة ومهمة ومواكبة احدث التطورات التي تحصل في العالم وحققت نتائج طيبة، ولحاجة محافظة كربلاء المقدسة لمثل هكذا مركز فقد تم افتتاحه وبرعاية ابويّة من قبل العتبة العباسية المقدسة التي عرفناها سباقة للولوج في مثل هكذا مشاريع " .
وأضاف " نأمل في المركز تقديم خدمات علاجية مميزة مشابهة لما موجود في الدول المجاورة المتخصصة بمجال طب الاسنان وتجميلها وزراعتها فضلاً عن الجراحات التجميلية وبنظام عالمي ومجهز بأحدث الاجهزة الطبية وبإشراف كادر طبي كفوء، وهو مركز جاء متناغماً مع أحدث التقنيات والأجهزة والمعدات الطبية المتوفرة في مجال طب الأسنان ".
وبين الدكتور معمر قائلاً " المركز يتألف من الأقسام التالية :
1- قسم جراحة الفم والاسنان.
2- قسم الجراحة.
3- قسم المعالجة.
4- قسم التقويم.
5- قسم طب الاسنان.
6- قسم طب اسنان الأطفال .
تقدم هذه الأقسام الخدمات التالية :
- هوليوود سمايل Hollywood smile
- تبييض الاسنان.
- زراعة الاسنان.
- تقويم الاسنان.
- علاج الجذور.
- تركيب الاسنان الثابتة والمتحركة.
- تجميل الوجه .
يشار الى ان المركز يقع في محافظة كربلاء، شارع السناتر، قرب مجسر الضريبة، بناية دولار سنتر، وأن المركز يعمل طيلة أيام الأسبوع .
للحجز والاستفسار الاتصال على الأرقام التالية:(07730170707_07807070170)
تعليقات القراء
2 | رعد علي حمود | 03/12/2017 07:14 | العراق
السلام عليكم جهودكم رائعة ومشكورة لكن نحتاج بعض التفاصيل عن الاسعار , اوقات الدوام,الحجز الخ من الامور التنضيمية والمالية نرجوا تزويدنا بها ..........مع فائق الشكر والتقدير
الرد :
وعليكم السلام ان شاء الله باقرب وقت
1 | عادل | 02/12/2017 21:25 | العراق
وين موقعه مركز طب الأسنان التابع للعتبه العباسيه
الرد :
في محافظة كربلاء، شارع السناتر، قرب مجسر الضريبة، بناية دولار سنتر، وأن المركز يعمل طيلة أيام الأسبوع . للحجز والاستفسار الاتصال على الأرقام التالية:(07730170707_07807070170)
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: