اذاعة الكفيل
منتدى الكفيل
البث المباشر
اتصل بنا
الى

لجنة الاغاثة التابعة لمكتب المرجعية الدينية العليا تغيث العوائل المتضررة في دربندخان نتيجة الزلزال وتزود نازحي الحويجة بـ 2300 سلة غذائية ...

لم تقتصر عمل لجنة الاغاثة التابعة لمكتب المرجعية الدينية العليا على إغاثة النازحين او المتضرِّرين جراء العمليات العسكرية، بل كان لها نشاط انساني آخر وهو إغاثة العوائل المتضرِّرة جراء الزلزال الأخير، في قضاء دربندخان والقرى التابعة له في محافظة السليمانية وتقديم المساعدات الانسانية اليهم وبواقع 1700 سلة غدائية وعشرة الاف بطانية ،وايصال مواساة المرجعية العليا ودعائها لهم ولجميع العراقيين بالحفظ والسلامة.
حيث تم ايصال المساعدات الى ابعد قرية في عمق الجبال والوديان بالرغم من وعورة الطريق وتضرر قسم منه بسبب تساقط الاحجار الكبيرة لكن كل هذا لم يقف حائلا دون مهمة اللجنة الإنسانية .
المستفيدون من هذه المساعدات سواء كانوا الاهالي ام مسؤولي القضاء رحبوا بأعضاء اللجنة واستقبلوهم ببالغ الفرح والسرور مثمنين هذه الالتفاتة من قبل المرجعية العليا، والتي تعبر عن عمق الموقف الانساني لسماحة المرجع الاعلى وابويته لجميع العراقيين داعين الله تعالى ان يحفظه خيمة لهم جميعا.
وفي عمل انساني آخر وهو من صميم عملها، قامت اللجنة بايصال 2300 سلة غذائية لنازحي الحويجة في مخيمات العلم البالغ عددها ثلاثة مخيمات وعند الانتهاء من التوزيع حمل النازحون اعضاء الوفد سلامهم ودعاءهم الى سماحة السيد المرجع الاعلى وشكرهم له وكذلك لمكتب سماحته لما يبذله من اجل مساعدتهم منذ نشوء ازمة النزوح ولحد الآن .

يُذكر أنّ هذه الحملة هي جزءٌ من مشروعٍ كبير تبنّاه مكتبُ المرجع الدينيّ الأعلى سماحة آية الله العظمى السيّد علي الحسينيّ السيستانيّ (دام ظلّه الوارف) لإغاثة النازحين في جميع المناطق التي شهدت معارك تحرير الأراضي من عصابات داعش، بالإضافة الى مخيّمات النازحين.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: