الى

مستشفى الكفيل التخصّصي يُنظّم ورشةً علميّة عن تقنيّة الديرماسين والمايكروسين

نظّم مستشفى الكفيل التخصّصي اليوم السبت ورشةً علميّةً عن تقنيّة الديرماسين والمايكروسين، الخاصّة بعلاج الجروح وتقرّحات القدم السكّري، التي يستخدمها المستشفى في علاج العديد من المرضى.

وقال مديرُ مستشفى الكفيل الدكتور جاسم الإبراهيمي "المستشفى قائمٌ على عناصر علميّة وفنّية وإعلاميّة، وهو يسعى جاهداً لإقامة الورشات الطبّية العلميّة الحديثة"، مضيفاً "تقنيّة الديرماسين والمايكروسين لعلاج الجروح والتقرّحات تقنيّةٌ ناجحة، وتحديداً في الالتهابات الناجمة عن داء السكّري غير المنتظم، وقد نجح المستشفى باستخدام هذه التقنيّة ومعالجة الكثير من المرضى بهذه التقنيّة".

وتابع الإبراهيمي "أراد المستشفى أن يُعرِّف المجتمعَ الطبّي بهذه التقنيّة، فقدّمنا دعوةً للمعنيّين من مختلف المحافظات وأقمنا هذه الورشة المهمّة"، مشيراً إلى أنّ "الورشة كانت ناجحةً بكلّ المقاييس، حيث اطّلع المشاركون على طريقة عمل هذه التقنيّة الطبّية الحديثة ونتائجها الباهرة، من خلال ممثّل الشركة المصنِّعة الذي قدّم لهم شرحاً وافياً، فضلاً عن الاستماع إلى تجارب أطبّاء المستشفى مع هذه التقنيّة".

يُشار إلى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً إلى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.

ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى، عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة، بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالةٍ مرضيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: