شعبةُ استثمار آليات العتبة العبّاسية المقدّسة تُعلن عن برنامجها لأداء مناسك العمرة للعام (1438هـ)..

2018/04/07

أعلنت شعبةُ استثمار الآليّات في العتبة العبّاسية المقدّسة عن برنامجها الخاص بحملة الساقي لأداء مناسك العمرة وزيارة قبر النبيّ(صلى الله عليه وآله) وأئمّة البقيع(عليهم السلام) وغيرها من الأماكن المقدّسة في مكّة المكرّمة والمدينة المنوّرة للعام 1438هـ. وأنّ البرنامج كما يلي:
اليوم الأوّل: التجمّع في مرآب الساقي في شارع ميثم التمّار والذهاب الى المطار للمغادرة الى جدّة - والسكن في المدينة المنوّرة والمبيت في أحد فنادقها.
اليوم الثاني: زيارة المسجد النبويّ الشريف وإذا كان هناك متّسع من الوقت زيارة أئمّة البقيع(عليهم السلام) – وقت حرّ.
اليوم الثالث: مزارات المدينة (شهداء أحد – مسجد القبلتين – المساجد السبعة – مسجد قباء – مضيف الإمام الحسن(عليه السلام)).
اليوم الرابع: يوم حرّ.
اليوم الخامس: وقت حرّ – المغادرة بعد الظهر الى الميقات للإحرام – المغادرة بعد المغرب الى مكّة المكرّمة – استلام الغرف – المبيت.
اليوم السادس: أداء مناسك العمرة.
اليوم السابع: يوم حرّ.
اليوم الثامن: مزارات مكّة المكرّمة (جبل ثور – عرفات – المزدلفة – منى – جبل النور – مقبرة الحجون).
اليوم التاسع: العمرة بالنيابة للمعتمرين الراغبين بذلك.
اليوم العاشر: يوم حرّ.
اليوم الحادي عشر: المغادرة الى بلدنا الحبيب والوصول اليه بألف سلامة إن شاء الله.
البرنامج يشمل كذلك: 1- الفيزا. / 2- سكن أربع ليالٍ في المدينة المنوّرة وستّ ليالٍ في مكّة المكرّمة. / 3- المزارات في المدينة المنورة ومكّة المكرّمة. / 4- النقل في المدينة المنوّرة ومكّة المكرّمة من والى مطار جدّة ومن جدّة الى المدينة ومن المدينة الى مكّة. / 5- يُرافق الحملة كادرٌ إداريّ من القسم فضلاً عن مرشدٍ دينيّ. / 6- تقديم ثلاث وجبات يوميّاً بنظام البوفيه المفتوح.
للاستفسار والحجز: مراجعة قسم استثمار الآليّات في العتبة العبّاسية المقدّسة الكائن في باب بغداد – مجمّع الإمام الحسن العسكريّ(عليه السلام) –فندق الدلّة سابقاً-. أو الاتّصال بأرقام الهواتف: (07602283026) – (07801952436).
علماً أنّ قيمة الاشتراك في الحملة للشخص الواحد بالنقد (875$) وبالأقساط (950$)، والطفل من 2سنة الى 11سنة (450$) نقداً و (550$) بالأقساط، والطفل الرضيع أقلّ من 2سنة (150$)، وللراغبين بالأقساط يجب كفالته من أحد منتسبي العتبة العبّاسية المقدّسة ويتمّ الاستقطاع من راتب الكفيل ويكون مبلغ المقدّمة (200$) والمتبقّي (100$) شهريّاً، أمّا مبلغ أقساط الطفل من 2سنة الى 11سنة فتكون المقدّمة (100$) والمتبقّي (50$) شهريّاً، وعلى المعتمر جلب جواز سفرٍ نافذ لمدّة أكثر من ستة أشهر ونسخة ملوّنة من هويّة الأحوال المدنيّة وثلاث صور ذات خلفيّة بيضاء.










موقعنا الجغرافي





أتصل بنا