شعبه استثمار الاليات


قسمُ استثمار الآليّات يستنفر كافة عجلاته وإمكانيّاته خدمةً لزائري كربلاء بمناسبة يوم عرفة وحلول عيد الأضحى..

2018/04/07

شرعت شعبةُ استثمار الآليّات التابعة للعتبة العبّاسيّة المقدّسة مستنفرةً كافة منتسبيها وآليّاتها بالعمل على مدار (24) ساعة، لتقديم الخدمة للزائرين الوافدين لمدينة كربلاء من أجل إحياء أعمال يوم عرفة بجوار الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليهما السلام).

وأوضح السيّد مصطفى مرتضى ضياء الدين مسؤول الشعبة: "بدأت استعداداتنا لهذه المناسبة بصيانة كافّة الآليّات من أجل استقبال أعداد الزائرين الوافدين لمدينة كربلاء، إذ بدأنا العمل على استقبال الجموع الغفيرة الوافدة لمرقد الإمام الحسين(عليه السلام) من المطارات والمنافذ الحدوديّة وقمنا بعمل برامج سياحيّة لهم".

وأضاف قائلاً: "في كلّ زيارة نضع خطّة استنفاريّة للعمل في هذه الشعبة، إذ تكون مكاتب القطوعات والحجوزات لتصل خدماتنا لكلّ الإخوة الزائرين على مدار (24) ساعة وبشفتين، يبدأ الشفت الصباحي من الساعة السابعة صباحاً الى الساعة السابعة مساءً والشفت الليلي من السابعة مساءً الى السابعة صباحاً، وهناك شفت وسطيّ يُعين العاملين في الشفتين المذكورَيْن ويقوم على مساعدتهم، فيكون قطع التذاكر في مجمّع الإمام العسكري في باب بغداد (فندق الدلّة) مقرّ الشعبة الرئيسيّ ومن المقرّ الثاني في شارع ميثم التمّار (كراج الساقي)".

السيد مصطفى مرتضى ضياء الدين بيّن أثناء حديثة أنّ جميع الآليّات المستخدمة حديثة ومكيّفة، وأنّ أعدادها كالآتي: "(36) حافلة كبيرة، و (71) عجلة سعة (29) راكباً، و (20) عجلةً سعة (14) راكباً، و(12) عجلةً سعة (7) ركّاب".

يُشار الى أنّ هذه الشعبة في الأيّام القليلة المقبلة سوف تتطوّر الى شركتين، هما شركة الكفيل للسياحة والسفر وشركة الكفيل للحجّ والعمرة والنقل العام، وسوف تقوم بتوفير كافّة التذاكر والقطوعات والفيزات.










موقعنا الجغرافي





أتصل بنا