زيارة ادارة المتحف الجوال في القشلة لمتحف الكفيل للنفائس والمخطوطات التابع للعتبة العباسية المقدسة .

زار وفد المتحف الجوال (الأستاذ هاشم طراد مدير متحف الجوال بالقشلة والأستاذ ستار الجودة ) متحف الكفيل للنفائس والمخطوطات التابع للعتبة العباسية المقدسة يوم الاربعاء المصادف 28 / 3 / 2018 م الموافق 10 شهر رجب 1439 هـ , واطلع على اخر مستجدات المتحف من حيث التخزين والترميم والصيانة والعرض , بعد جولة اقامها في اروقة المتحف , حيث كان برفقتهم الاستاذ صادق الزيدي رئيس قسم المتحف , والذي قدم لهم الشرح الوافي عن كيفية صيانة وحفظ وعرض المقتنيات الاثرية القديمة والنادرة .
فقد ابدو اعجابهم الشديد لما شاهدوه من اهتمام بهذا الجزء الحيوي المهم (قسم المتحف) التابع للعتبة العباسية المقدسة , واكدوا ضرورة التعاون المشترك مع العتبة المقدسة من اجل النهوض بواقع جديد ومتطور .
حيث صرح الاستاذ ستار الجودة قائلا :- قد لا يستطيع المرء ان يرسم صورة واضحة المعالم والدقة في مخيلتة من خلال السمع عن اي حدث كان , فقد سمعنا كثيرا عن متحف الكفيل بالعتبة العباسية المقدسة , وعن النفائس المعروضة وما يكتنزه من اثار وهدايا متنوعة سرعان ما تبعثرت معالم الخطاب السمعي امام الواقع الذي عشناه اثناء زيارتنا لمتحف الكفيل , حيث وجدنا روعة النفائس القيمة التي لا تقدر بثمن ومكانتها التاريخية والاسماء الكبيرة ذات القدسية العالية لمولانا ابي الفضل العباس عليه السلام .
شكرنا وتقديرنا لكل العاملين في هذا المتحف المبارك وبالأخص الاستاذ صادق الزيدي رئيس قسم المتحف متمنين لهم دوام النجاح . ش.م