زوار المتحف
زيارة ادارة المتحف الجوال في القشلة لمتحف الكفيل للنفائس والمخطوطات التابع للعتبة العباسية المقدسة .
03/29/2018
طباعة عدد المشاهدات : 289
زار وفد المتحف الجوال (الأستاذ هاشم طراد مدير متحف الجوال بالقشلة والأستاذ ستار الجودة ) متحف الكفيل للنفائس والمخطوطات التابع للعتبة العباسية المقدسة يوم الاربعاء المصادف 28 / 3 / 2018 م الموافق 10 شهر رجب 1439 هـ , واطلع على اخر مستجدات المتحف من حيث التخزين والترميم والصيانة والعرض , بعد جولة اقامها في اروقة المتحف , حيث كان برفقتهم الاستاذ صادق الزيدي رئيس قسم المتحف , والذي قدم لهم الشرح الوافي عن كيفية صيانة وحفظ وعرض المقتنيات الاثرية القديمة والنادرة .
فقد ابدو اعجابهم الشديد لما شاهدوه من اهتمام بهذا الجزء الحيوي المهم (قسم المتحف) التابع للعتبة العباسية المقدسة , واكدوا ضرورة التعاون المشترك مع العتبة المقدسة من اجل النهوض بواقع جديد ومتطور .
حيث صرح الاستاذ ستار الجودة قائلا :- قد لا يستطيع المرء ان يرسم صورة واضحة المعالم والدقة في مخيلتة من خلال السمع عن اي حدث كان , فقد سمعنا كثيرا عن متحف الكفيل بالعتبة العباسية المقدسة , وعن النفائس المعروضة وما يكتنزه من اثار وهدايا متنوعة سرعان ما تبعثرت معالم الخطاب السمعي امام الواقع الذي عشناه اثناء زيارتنا لمتحف الكفيل , حيث وجدنا روعة النفائس القيمة التي لا تقدر بثمن ومكانتها التاريخية والاسماء الكبيرة ذات القدسية العالية لمولانا ابي الفضل العباس عليه السلام .
شكرنا وتقديرنا لكل العاملين في هذا المتحف المبارك وبالأخص الاستاذ صادق الزيدي رئيس قسم المتحف متمنين لهم دوام النجاح . ش.م
أخبار حالية
شهد متحف الكفيل في العتبة العباسية المقدسة زيارة وفد يمثل
شهد متحف العتبة العباسية المقدسة زيارة وفد يمثل الاستاذ نوري كامل الم
شهد متحف العتبة العباسية المقدسة زيارة وفد يمثل سماحةالسيد صالح الحيد
شهد متحف الكفيل في العتبة العباسية المقدسة زيارة وفد يمثل السيد عادل
أخبار قديمة