تزامنا لليوم العالمي للمتاحف احتفل متحفي العتبتين الحسينية والعباسية المقدستين بمناسبة مرور عشرة اعوام على افتتاح متحف العتبة الحسينية المقدسة .

بمناسبة اليوم العالمي للمتاحف احتفلت العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية يوم السبت المصادف 18/5/2019 م بمرور عشرة اعوام على افتتاح متحف العتبة الحسينية المقدسة وذلك في قاعة العرض لمتحف الكفيل للنفائس والمخطوطات .
وقد حضر الاحتفال وفد من العتبة الحسينية المقدسة برئاسة السيد علاء ضياء الدين رئيس قسم المتحف والعتبة العباسية المقدسة الاستاذ صادق الزيدي رئيس قسم متحف الكفيل وعدد من المنتسبين للعتبتين المقدستين .
فقد صرح رئيس قسم متحف الامام الحسين (عليه السلام) السيد علاء ضياء الدين :- نظمنا هذا الاحتفال بمناسبة مرور (10) سنوات على تأسيس متحفنا بالتزامن مع عيد المتاحف العالمي حسب وصايا منظمة المتاحف , حيث تحتفل فيه اغلب متاحف العالم .
شكرنا وتقديرنا لكل من شارك في هذا الاحتفال من العتبتين الحسينية والعباسية المقدستين .
فيما صرح الاستاذ صادق الزيدي رئيس قسم متحف الكفيل :- متاحف العتبات من المتاحف الجيدة وذات تطور واضح بشهادة ذوي الاختصاص وهيئات الاثار وكل من زار هذه المتاحف فيما يخص العرض المتحفي وكذلك التوثيق والارشفة والصيانة وكل الملحقات الاخرى ولدينا كوادر متميزة في هذا القطاع .ش.م.