مناقشة اللجنة العلمية والتحضيرية لمؤتمر الكفيل الثالث في العتبة العباسية المقدسة

اقام قسم المتحف اجتماعاً متمثلاً بالسيد رئيس القسم صادق الزيدي (دام توفيقه) ومسؤول شعبة المخزن السيد سجاد حسن علي مع اللجنة العلمية والتحضيرية المتمثلة بالدكتور ابراهيم سرحان والدكتور حيدر فرحان والدكتور منذر والدكتور ميثم (دامت توفيقاتهم) وذلك في يوم الجمعة الموافق 15 / 1 / 2021 م بتاريخ 1 جمادى الاخرة 1442 هـ وذلك في قاعة الاجتماعات.
ودار الاجتماع حول مؤتمر الكفيل الثالث في العتبة العباسية المقدسة وعن ايجابيات وسلبيات المؤتمر والتهئ الى المؤتمر القادم ان شاء الله.
وتحدث السيد رئيس القسم صادق الزيدي (دام توفيقه) في الاجتماع قائلاً:
ان اقامة المؤتمرات في العتبة العباسية المقدسة هو حلقة نجاح في انجاح المؤتمرات القادمة من حيث مناقشة الإيجابيات والسلبيات وايجاد الحلول السريعة لها وتفادي السلبيات مستقبلاً وقد وزعت شهادات التقدير على اللجنة العلمية والتحضرية.
وصرح رئيس اللجنة العلمية والتحضيرية قائلاً:
ان نجاح المؤتمرات السابقة يسبقه التنسيق والمتابعة من قبل المختصين واشاد الحاضرون بالتنسيق وحسن الاستقبال والاخلاص بالعمل في العتبة مما انعكس على نجاح العمل ونجاح هذه المؤتمرات لما فيها من فائدة في فتح مجالات اكثر تقدماً، وفائدة للمجتمع.
علما ان المؤتمر الاخير الذي اقيم في العتبة العباسية المقدسة كان الكترونياً بالكامل في تاريخ 1 / 11 / 2020 م بسبب جائحة كورونا (Covid-19).