"قل لا اسألكم عليه اجرا الا المودة في القربى" ... برنامج اجر الرسالة .

اقيمت ندوة علمية في قاعة الامام الحسن عليه السلام يوم الاحد المصادف 4/7/2021 م الموافق 23 ذو القعدة 1442 هـ حول برنامج اجر الرسالة وكيفية التفاعل معها , حيث تراس الندوة عضو مجلس الادارة والمشرف على قسم المتحف الدكتور عباس الدده وبحضور الاستاذ صادق الزيدي رئيس قسم المتحف والسادة مسؤولي الشعب والوحدات وكذلك منتسبي المتحف .
حيث صرح الدكتور عباس الدده :- هذه الندوة عقدت من اجل حث المنتسبين للمشاركة في هذا البرنامج (برنامج اجر الرسالة) لإعطاء صوره حقيقية تبين فيها ان المنتسب خير مثال للخادم الحقيقي للمولى ابا الفضل العباس بشكل خاص ولأهل البيت عليهم السلام بشل عام .
واضاف الدده ان التحديات كثيرة جدا وخاصة في برامج التواصل الاجتماعي فالواجب علينا صد هذه التحديات بطريقة حضارية لها تأثير ايجابي يثبت ان مسيرة اهل البيت عليهم السلام مسيرة حقيقية صحيحة وواضحة فانبثقت فكرة هذا البرنامج (برنامج اجر الرسالة) للوقوف امام هذا المد العدواني لمسيرة اهل البيت عليهم السلام .
كما صرح رئيس قسم المتحف الاستاذ صادق الزيدي :- هذا البرنامج من البرامج المهمة جدا في درء الخطر عن اجيالنا الذين أفاقوا على نشر الاكاذيب والاشاعات في برامج التواصل الاجتماعي المعادي لا بعادهم عن النهج القويم المتمثل في سيرة اهل البيت عليهم السلام .
دفع الله عنا وعنكم شر هذا البلاء .
ومن الواضح ان قسم المتحف عقد عدة ندوات بهذا الخصوص سواء مع رئييس القسم او مع المنسق لهذا البرنامج .ش.م.