زوار المتحف
لأول مرة متحف الكفيل للعتبة العباسية المقدسة يشارك بمعرض الصور ضمن احتفالية تكريم الطلبة الاوائل على الجامعات والمعاهد العراقية .
03/09/2015
طباعة عدد المشاهدات : 1895
اقام متحف الكفيل التابع للعتبة العباسية المقدسة يوم الجمعة المصادف 20/2/2015 ميلادي الموافق (30 ربيع الثاني 1436هجري)على قاعة مجمع الكليني (قدس سره) معرضه الاول للصور الفوتوغرافية , ضمن فعاليات تكريم الطلبة الاوائل على الجامعات والمعاهد العراقية , الذي اقامه قسم العلاقات العامة في العتبة العباسية المقدسة / شعبة العلاقات الجامعية.
حيث تم عرض اللوحات الفوتوغرافية التي توضح بعض النفائس الموجودة في متحف الكفيل , منها السيوف والصولجانات والكشاكيل القديمة , والتي تعود الى حقب زمنية مختلفة , وصور ما تعرضت له العتبة العباسية المقدسة في عام 1991 م من تخريب وسرقة لممتلكاتها في زمن النظام البائد .
حيث اشاد الزائرون بالعمل الرائع الذي بذله كادر المتحف , حيث صرح الاستاذ علي كمونة ممثل الامم المتحدة في العراق قائلا :-
ان هذا المعرض وتنظيمه الجيد هو انعكاس لتطوير ورقي مستوى العتبة العباسية المقدسة , ونتمنى من الله عز وجل ان نرى من الابداع ما هو قرة أعين لهذه المسيرة الجبارة .


وتم توزيع الفولدرات التعريفية على الزائرين والمشاركين في هذه الاحتفالية , للتعرف على مقتنيات المتحف من خلال موقع العتبة العباسية المقدسة الالكتروني. ش.م
أخبار حالية
شهد متحف الكفيل في العتبة العباسية المقدسة زيارة وفد يمثل
شهد متحف العتبة العباسية المقدسة زيارة وفد يمثل الاستاذ نوري كامل الم
شهد متحف العتبة العباسية المقدسة زيارة وفد يمثل سماحةالسيد صالح الحيد
شهد متحف الكفيل في العتبة العباسية المقدسة زيارة وفد يمثل السيد عادل
أخبار قديمة