لأول مرة متحف الكفيل للعتبة العباسية المقدسة يشارك بمعرض الصور ضمن احتفالية تكريم الطلبة الاوائل على الجامعات والمعاهد العراقية .

اقام متحف الكفيل التابع للعتبة العباسية المقدسة يوم الجمعة المصادف 20/2/2015 ميلادي الموافق (30 ربيع الثاني 1436هجري)على قاعة مجمع الكليني (قدس سره) معرضه الاول للصور الفوتوغرافية , ضمن فعاليات تكريم الطلبة الاوائل على الجامعات والمعاهد العراقية , الذي اقامه قسم العلاقات العامة في العتبة العباسية المقدسة / شعبة العلاقات الجامعية.
حيث تم عرض اللوحات الفوتوغرافية التي توضح بعض النفائس الموجودة في متحف الكفيل , منها السيوف والصولجانات والكشاكيل القديمة , والتي تعود الى حقب زمنية مختلفة , وصور ما تعرضت له العتبة العباسية المقدسة في عام 1991 م من تخريب وسرقة لممتلكاتها في زمن النظام البائد .
حيث اشاد الزائرون بالعمل الرائع الذي بذله كادر المتحف , حيث صرح الاستاذ علي كمونة ممثل الامم المتحدة في العراق قائلا :-
ان هذا المعرض وتنظيمه الجيد هو انعكاس لتطوير ورقي مستوى العتبة العباسية المقدسة , ونتمنى من الله عز وجل ان نرى من الابداع ما هو قرة أعين لهذه المسيرة الجبارة .


وتم توزيع الفولدرات التعريفية على الزائرين والمشاركين في هذه الاحتفالية , للتعرف على مقتنيات المتحف من خلال موقع العتبة العباسية المقدسة الالكتروني. ش.م