زوار المتحف
زيارة قناة العراقية لمتحف الكفيل للنفائس والمخطوطات التابع للعتبة العباسية المقدسة .
06/29/2016
طباعة عدد المشاهدات : 294
زارت القناة الفضائية العراقية متحف الكفيل للنفائس والمخطوطات التابع للعتبة العباسية المقدسة يوم الثلاثاء المصادف 21/6/2016 م , الموافق 15 من شهر رمضان المبارك 1437 هـ , واطلعت على اخر مستجدات المتحف من حيث العرض والتخزين والترميم , فقد التقت القناة رئيس قسم المتحف الاستاذ صادق لازم الزيدي , الذي قدم شرح وافي عن كيفية عرض وتخزين وترميم المقتنيات المتحفية الموجودة في القاعة والمخزن .
بعدها تجولت القناة اروقة المتحف , فأبدت اعجابها الشديد بما رأت من تنظيم وتقنية وحداثة عالية , حيث صرح الاخ صفاء وناس مسؤول قناة العراقية / فرع كربلاء قائلا :-
ما رأيناه من عرض و تنظيم وتقنية يستحق الوقوف والتأمل بالقدرات العالية للمتحف, وان دل ذلك على شئ فإنما يدل على المستوى الرفيع الذي وصلت اليه العتبة العباسية المقدسة .
شكري وتقديري الى جميع المنتسبين العاملين في هذا المتحف المبارك , وبالخصوص الاستاذ صادق الزيدي رئيس قسم المتحف الذي قدم لنا الشئ الكثير لمعرفة محتويات المتحف من حيث العرض والترميم والتخزين بالطرق الحديثة التي تضاهى المتاحف العالمية .
حيث قامت القناة بعمل تقرير مفصل عن المتحف بما فيها المقتنيات الموجودة في القاعة والمخزن , وتم نقل هذا التقرير على القناة الفضائية العراقية , وقامت ايضا باجراء لقاء مع السيد رئيس قسم المتحف الاستاذ صادق لازم الزيدي بهذا الخصوص , وتم نقله عبر البث المباشر للقناة في برنامج صباح الخير ياعراق . ش.م
أخبار حالية
شهد متحف الكفيل في العتبة العباسية المقدسة زيارة وفد يمثل
شهد متحف العتبة العباسية المقدسة زيارة وفد يمثل الاستاذ نوري كامل الم
شهد متحف العتبة العباسية المقدسة زيارة وفد يمثل سماحةالسيد صالح الحيد
شهد متحف الكفيل في العتبة العباسية المقدسة زيارة وفد يمثل السيد عادل
أخبار قديمة