هذا وقد أدّى الوفدُ الزائر مراسيمَ الزيارة والدعاء عند مرقد أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)، وفي ختام اللّقاء عبّر يار الله عن تثمينه للجهود التي تُبذل من قِبل العتبة العبّاسية المقدّسة، على الصعيدَيْن الصحّي والأمنيّ إضافةً الى جوانب أُخَر، ليُودَّعَ بعد ذلك بمثل ما استُقبِل به.
يُذكر أنّ وفوداً رسميّة وشبه رسميّة تتشرّف بزيارة العتبة العبّاسية المقدّسة بين مدّةٍ وأخرى، لأداء مراسيم الزيارة والدعاء والاطّلاع على ما يجري فيها من حركةٍ عمرانيّة ونهضةٍ علميّة وفكريّة.