مصور من العتبة العباسية يحصد المركز الثاني في مسابقة دولية

حصل المصوّر في قسم الإعلام بالعتبة العباسيّة، ليث أحمد هادي، على المركز الثاني في مسابقة "أقدام العاشقين لزيارة الأربعين‎" الدوليّة للتصوير الفوتوغرافي.

وفازت صورة هادي في المسابقة التي أقامتها مؤسسة النهرين للشباب والتنمية المستدامة من بين أكثر من 1275 صورة فوتوغرافية.

واشترك في المسابقة 368 مصورًا من (20) دولة عربيّة وأجنبيّة.

‎وقدّم هادي شكره للأمانة العامّة للعتبة العباسيّة المقدّسة وإدارة قسم الإعلام على الدعم والمساندة التي تلقاها.