مركز الثقافة الأسرية يواصل تنظيم برنامجه التوعوي (واحة ثقافية)

يواصل مركز الثقافة الأسرية في العتبة العباسية المقدسة، تنظيم برنامجه التوعوي (واحة الثقافة) للعوائل المتعففة والأيتام.

وقالت مديرة المركز السيدة سارة الحفار إنّ "المركز استضاف العوائل المتعففة ضمن برنامجه التوعوي (واحة ثقافية)، وتضمن البرنامج محاضرة بعنوان (أسرار تحقيق السلامة النفسية)".

وأضافت "شهد البرنامج فقرة تفاعلية جاءت بعنوان (فكر وفسر) قدمتها المرشدة زينب حمد، فضلاً عن تنظيم فقرة (منكم واليكم) التي أجابت فيها المرشدة سندس محمد عن أسئلة المشاركات فيه".

ويهدف المركز إلى تحقيق الاستقرار الأسري من خلال الاستمرار بتنظيم برامجه المنوعة وتقديم المحاضرات التثقيفية للمجتمع النسوي وفقًا "للحفار".