وقالت مسؤولة الشعبة السيدة تغريد التميمي إن "الشعبة بالتعاون مع مركز الصدّيقة الطاهرة(عليها السلام)، أحيت ذكرى استشهاد سفير الإصلاح مسلم بن عقيل(عليه السلام)، وذلك بإقامة مجلس عزاءٍ في مقرّ الشعبة".
وأضافت أن "المجلس استُهلّ بتلاوة آياتٍ بينات من الذكر الحكيم، ثمّ إلقاء محاضرة بعنوان (دور مسلم بن عقيل في السفارة الحسينية)، تناولت الخطيبة من خلالها دور مسلم في إعداد ثلّةٍ مؤمنة من الخاصّة والعامّة في الكوفة، فضلاً عن مواجهته للطغاة".
وتابعت "في ختام المجلس قدّمت المواليات التعازي لصاحب العصر والزمان(عجّل الله تعالى فرجه الشريف)"، مبينةً أن "الشعبة تؤازر الجهود لنشر فكر آل بيت رسول الله (عليهم السلام) بين المؤمنات بطريقةٍ هادفة".