وحضر مدير المركز السيّد حسنين الحلو كأحد أعضاء لجنة التحكيم في المسابقة الدولية، فيما اشترك القارئ عمار الحلّي في فرع التلاوة، وتأهل إلى المراحل النهائيّة.
ويأتي ذلك ضمن التعاون الثنائي بين العتبتين المقدستين في خدمة كتاب الله المجيد، وشراكة العمل بين الدور والمؤسسات القرآنية.