وقال معاون رئيس القسم الشيخ زين العابدين القريشي إن "حركة زائري ركضة طويريج جرت بانسيابية عالية ووفق الخطّة التي أعدّت لها من قبل خلية الأزمة، التي شكّلتها العتبة المقدسة في وقت سابق مع الأقسام ذات العلاقة".
وأضاف أن "القسم قدّم خدمات مختلفة للمعزين قبل وبعد ركضة طويريج، فضلاً عن تطبيق المهام التي وقعت على عاتق ملاكات القسم، من أمور تنظيمية وخدمية".
وبحسب القريشي فإن "ملاكات القسم قامت بحملة موسعة لتنظيف وتثبيت السجاد الأحمر (الكاربد)، وترتيب الصحن المطهر فور الانتهاء من عزاء ركضة طويريج، من أجل تحضيره لعزاء يوم الثالث عشر من شهر محرّم الحرام".