وقال معاون رئيس القسم المهندس عباس علي، إنّ خطة زيارة الثالث عشر من المحرّم شهدت مشاركة عدد كبير من المتطوعين لدعم الجهد الخدمي لهذه الزيارة التي تشهد توافدًا كبيرًا لجموع المؤمنين.
وأضاف، أنّ القسم أخذ على عاتقه تزويد المواكب داخل المدينة بالماء والثلج، وفتح نقاط لتوزيع الماء في منطقة سيد جودة وباب القبلة وباب العلقمي وشارع بين الحرمين الشريفين، خدمة لجموع المعزين.
وأكد علي، أنّ القسم فتح منافذ إضافية لاستلام حقائب الزائرين والأمانات قرب عدد من أبواب العتبة المقدسة؛ بهدف سير العمل بانسيابية ويسر.