ونُظمت الورشة لملاكات قسم الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي في الجامعة.
وشهدت الورشة التي قدمها المرشد التربوي حسين محمد عبيد حضور رئيس هيأة التربية والتعليم العالي الدكتور عباس الدده الموسوي ومدير قسم الإرشاد الدكتور حسنين عدنان الموسوي.
وتناولت الورشة التدريبية موضوع الشخصية وخصائصها، التي يتوجب أن يتمتع بها المرشد التربوي الجامعي، والتي يؤثر بها على الطلبة بما يقوِّم من سلوكهم وتوجيههم وإسنادهم نفسيًا ومعنويًا بالشكل الأمثل الذي يحقق نتائج إيجابية.