وقالت مديرة المركز السيدة سارة الحفار إن "المحاضرة قدمتها المرشدة التربوية السيدة سلمى حمد لطالبات المرحلة المتوسطة والاعدادية المشاركات في البرنامج الصيفي الخاص بمعهد القرآن الكريم النسوي في العتبة العباسية المقدسة".
وأضافت "تناولت المرشدة في المحاضرة مفهوم المقارنة وأضرارها على الصحة النفسية".
وتابعت أن "المركز يقدم محاضراته النفسية والإرشادية بالتعاون مع معهد القرآن الكريم، بواقع يومين في الأسبوع من أجل زيادة المخزون الثقافي والوعي النفسي الأسري للطالبات، سيراً على نهج أهل البيت(عليهم السلام)".