موكب أهالي كربلاء يحيي شهادة الإمام السجاد (عليه السلام)

أحيا موكب عزاء أهالي كربلاء ذكرى استشهاد رابع أئمّة أهل البيت الإمام السجاد (عليه السلام)، في رحاب العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية.

وانطلقت مواكب العزاء الكربلائية، صباح اليوم الأحد، قاصدة مرقد المولى أبي الفضل العباس (عليه السلام)، ثم اتجهت صوب مرقد سيد الشهداء (عليه السلام) مروراً بساحة ما بين الحرمين الشريفين، لتقديم العزاء والمواساة بهذه الذكرى الأليمة.

وأقام المعزّون مراسم التشييع الرمزي لنعش الإمام السجاد (عليه السلام)، مقدمين التعازي لمقام النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) وأهل بيته الأطهار (عليهم السلام)، وسط أجواء خيم عليها الحزن والشجن، بهذه الفاجعة الأليمة.

وتستذكر المواكب العزائية في اليوم الخامس والعشرين من شهر محرم الحرام، استشهاد رابع أئمة الهدى الإمام زين العابدين وسيد الساجدين (صلوات الله عليه).