وقال اختصاصي جراحة الوجه والفكين، د. معمر الأعرجي، إنّ "العملية كانت من العمليات الصعبة جدًا ونجحت نتيجة خبرة الفريق الطبي العراقي، إلى جانب التقنيات والأجهزة الطبية الحديثة المتوفرة في المستشفى ".
وأضاف "راجعتنا المريضة وهي تعاني من وجود ورم في الفك العلوي والجيب الأنفي وأُحِيلت إلينا من أحد مستشفيات محافظة البصرة، وبعد إجراء الفحوص اللازمة لها تقرر إجراء تداخل جراحي ورفع الورم بالكامل".
وبحسب الأعرجي، فإنّ المريضة بصحة جيدة وتحتاج إلى الجرع الكيميائية لإكمال مرحلة العلاج.