شعبة التوجيه الديني النسوي تواصل تقديم برنامجها التربوي للمتطوعات خلال زيارة الأربعين

تواصل شعبة التوجيه الديني النسوي في العتبة العباسية المقدسة، تقديم برنامجها التربوي للمتطوعات خلال زيارة الأربعين الحسيني.

وقالت مسؤولة الشعبة السيّدة عذراء الشامي إنّ "ملاكات الشعبة تواصل تقديم البرنامَج التربوي الخاص بالمتطوعات بالخدمة التشريفية خلال زيارة الأربعين المباركة، بسرداب العلقمي داخل العتبة المقدسة".


وأضافت أنّ "البرنامَج تضمن محاضرة تربوية بعنوان (التكامل في الإسلام)، إذ تركّزت محاوره حول الارتقاء الذاتي ومعرفة الطريق الصحيح في تحقيق الهدف الأسمى للإنسان، وهو العبودية الحقيقية لله تعالى".

وتابعت أنّ "تقديم البرنامَج يأتي ضمن التعاون المسبق مع الشعب النسوية الأخرى في إعطاء المحاضرات التوعوية والتثقيفية والنفسية للمتطوعات، ليكون لهن الدور الفعّال في خدمة الزائرات".

من جهتها أعربت منسقة رابطة المتطوعات السيّدة نبأ الموسوي عن شكرها وامتنانها لِشعبة التوجيه الديني على جهودها في دعم المتطوعات.