وقالت مسؤولة وحدة الإعلام والأنشطة في الشعبة السيدة رجاء علي إنّ "البرنامج (لأبي الفضل أنتمي) يأتي ضمن أُطر التعاون بين الشعب النسوية في العتبة المقدسة؛ بهدف الارتقاء لخدمة صاحب المرقد المطهر والزائرات".
وأضافت أنّ "البرنامج تضمّن تقديم سلسلة من المحاضرات الفقهية والأخلاقية والدينية لملاكات شعبة الزينبيات عبر عرض تقديمي يحتوي على مجموعة من الأسئلة الفقهية التي تتعرض لها المنتسبة خلال تعاملها مع الزائرة وكيفية الإجابة عليها بطريقة سلسة ومحببة وبأسلوب مؤثر، فضلًا عن طرح بعض المسائل الأخلاقية ومعالجتها وفق المعايير الدينية المعتبرة في القرآن الكريم والروايات الشريفة لأهل البيت (عليهم السلام)".
وتابعت علي أنّ "البرنامج يأتي ضمن سلسلة من الورش والمحاضرات الّتي تقيمها شعبة التوجيه الديني النسوي؛ من أجل تعزيز المبادئ الإسلامية والأخلاقية الّتي جاءت بها الرسالات السماوية وتطبيقها في المجتمع بشكل فعّال ومؤثر".