واستُهلّت المراسيم التي تُقام يومَي الاثنين والخميس من كلّ أسبوع، بقراءة زيارة أبي الفضل(عليه السلام) من قِبل خدمة المرقد الطاهر، وهم مصطفّون أمامَ الضريح، أعقبها ترديد أنشودة (لَحن الإباء).
واستذكر خَدَمة المرقد الطاهر بعد ذلك استشهاد سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء(عليها السلام)، إذ ردّدوا القصائد والمراثي الولائيّة التي جسّدت وسلّطت الضوء على هذه الفاجعة، بمشاركة جمعٍ كبيرٍ من الزّائرين الوافدين للعتبة العباسية المقدسة.