وتُعقد المحاضرة بعنوان: (لمسات من حياة الزهراء -عليها السلام- للارتقاء الذاتي) وتحت شعار (زهراء الطمأنينة).
وستسلط المحاضرة الضوء على جوانب من حياة الصدّيقة الزهراء (عليها السلام)، لتلهم رحلة الارتقاء الذاتي وتعززها للمؤمنات.
وتُقام المحاضرة يوم الأربعاء الموافق (٦/١٢/٢٠٢٣م)، الساعة العاشرة صباحًا في مقر المركز الكائن في حي الملحق/ شارع مستشفى الإمام الحسين (عليه السلام) العام/ بناية مركز الصديقة الطاهرة (عليها السلام).
وعلى هامش المحاضرة دعا المركز النساء للمشاركة في قرعة مسابقة (أفل النور) الحضورية والفوز بجوائز قيمة.