وقالت مسؤولة شعبة التوجيه الديني السيّدة عذراء الشاميّ إنّ "الشعبة وبالتعاون مع شعبة الخطابة الحسينيّة النسوية، تواصل عقد مجلس العزاء السنوي لليوم الثاني، لإحياء شهادة الصدّيقة الكبرى (عليها السلام) بحسب الرواية الثانية في سرداب الإمام الكاظم (عليه السلام) بالعتبة المقدّسة".
وأضافت "تضمّن المجلس عرضًا مسرحيًا بعنوان (فاطمةُ الحجّة والبرهان) تطرّقت أحداثه إلى احتجاج السيّدة الزهراء (عليها السلام) والمطالبةً بحقها كذلك بيان مظلوميتها عبر التاريخ".
وأوضحت الشامي "تخلّل المجلس إلقاء أبيات العزاء وقصائد الرثاء، ليُختتم بتقديم التعزية للإمام الحجة (عليه السلام) وقراءة دعاء الفرج له".