وقال الشيخ محمد الكريطي من القسم "عقدنا جلسة حوارية مع طلبة كلية الطب بجامعة العميد، قدّمنا خلالها محاضرة أخلاقية عامة وأخرى تخصّ أخلاقيات المهن الطبية أكدنا فيها على أهمية التفوق بالجانب الطبي وتعزيز الحافز الإنساني لدى الطبيب كون مهنته إنسانية قبل أن تكون علمية أو مادية".
وأضاف "بيّنا للطلبة الحاضرين أنّ المؤسّستين الدينية والأكاديمية ترفد إحداهما الأخرى وأنّ هناك حلقة وصلٍ دائمة بينهما"، لافتًا إلى أنّ الجلسة شهدت تفاعلًا كبيرًا من قبل الطلبة مع المحاضرات المقدّمة لهم".
من جانبهم قدم الطلبة شكرهم الى العتبة العباسية المقدسة وقسم الشؤون الدينية على الاهتمام المتواصل بالوسط الجامعي وتقديم المحاضرات التوعوية والارشادية التي تعزز من تفوقهم بالجانب العلمي.